اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 - 2:39 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 9:26 صباحًا

شكرا لزملاء الكابتن باقا على التأهل المستحق..

شكرا لزملاء الكابتن باقا على التأهل المستحق..
258 views قراءة بتاريخ 23 أغسطس, 2017

الكاتب الصحفي أحمدسالم ولد هيبه

 

 في يوم تاريخ حقق المنتخب للمحليين يوم السبت الماضي 20/08/2017 انتصارا تاريخيا على العقده نسور مالي وفي عقر دارهم وأمام انظار جمهورهم في مشهد لم يكن متوقع من الجميع أسرة كروية ومتابعين وصحافة الرياضية ومن الماليين انفسهم وخاصة أننا قادمون من تعادل في أرضنا مما صعب المهمة .!

شكرا لزملاء الكابتن باقا وخاصة مهاجم نادي الدز القديم الجديد غاراموغا صاحب الهدف التاريخي والأكثر من رائع بمراوغة جميلة للحارس والمدافع المالي وهدف أجمل في مرمي المنتخب المالي والذي أهلنا إلى كأس افريقيا في كينيا 2018.

شكرا للكادر فني وشكرا للمدرب الذي تفطن لأخطائه في مبارات الإياب وأستمع لإنتقادات الصحفيين التي كانت في الأول والأخير من أجل مصلحة الفريق، حيث كان موفقا في التشكلة وفي التبديلات كانت المبارات جيدة تكتيكيا وفنيا.

شكرا حقيقة للقائمين على الفريق وعلى رئسهم الرئيس أحمد ولد يحي على الدور الكبير الذي يقوم به من تشجيع ودعم للفريق من اجل أن يحققوا نتائج إيجابية .

شكراأيضا للجماهير التي حضرت من أجل أن تهنئ أبطال المنتخب الوطني بهذا التأهل التاريخي على العقده مالي والشكر موصول أيضا للوزير الرياضة الذي حضر ليؤكد دعم فخامة رئيس الجمهورية االسيد محمد ولد عبد العزيز لرياضة في موريتانيا .

شكرا لزملاء باقا لماقدموه من جهد وتضحية وعرق وتعب من أجل الفوز بورقة التأهل ضد وصيف بطل النسخة الماضية ..حقيقة تستحقون كل الشكر والتقدير ووسام شرف وأحترام.

شكرا لكم .

 

 

أوسمة :